محمد عبده سفيان
تقيؤات البخيتي العفنة

 
* يمتلك مواهب كبيرة في تبديل المواقف وقدرات عجيبة في التلون كالحرباء ذلك هو القيادي السابق في جماعة الحوثي الكهنوتية اﻹجرامية علي البخيتي صاحب الحسابات الوهمية في وسائل التواصل اﻹجتماعي (الفيس بوك وتويتروالتلجرام ) يعيش في اﻷردن عيشة اﻷمراء ..متفرغ بشكل كامل من قبل من دربوه ويمولوه للقيام بأدوار قذرة تتمثل بالدس والوقيعة بين اﻷشخاص وقيادات اﻷحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية فالمتابع لتصريحاته وأحاديثه ومنشوراته سيدرك أن الرجل يقوم بتفيذ مهمة تم إعداده وتمويله بالمال لتنفيذها .
 
*لم يقتصردوره على الدس والوقيعة بين قيادات اﻷحزاب والتنظيمات السياسية وحسب بل أنه يقوم بالدس والوقيعة بين قيادات كل حزب على حداه حيث نجده يدس أنفه في مسائل تنظيمية داخلية ليفرغ مافي دواخله من عفونات وقاذورات .
 
*من تقيؤته العفنة منشوره عن المؤتمراﻹستثنائي لفرع المؤتمرالشعبي العام بمحافظة تعز والذي عبر من خلاله بجلاء أنه مكلف بمهمة شق وحدة الصف بين المؤتمريين بادعائه زورا وبهتانا أن الدكتوررشاد محمد العليمي عضواللجنة العامة للمؤتمرالشعبي العام كان وراء إنعقاد المؤتمراﻹستثنائي لفرع المؤتمربتعز وأنه من أرسل اﻷموال من الرئيس هادي الى الشيخ عارف جامل لشق وحدة المؤتمر وتمزيقه.
 
*لاندري بأي صفة يتحدث علي البخيتي عن المؤتمرالشعبي العام وبأي صفة يبدي حرصه على الوحدة التنظيمية للمؤتمر ومن أعطاه الحق بأن ينصب نفسه وصيا على المؤتمرالشعبي العام ويتحدث باسمه.
*مايقوم به المدعو علي البخيتي من أدوار قذرة لايمكن أن تنطلي على كل لبيب فالرجل تم إعداده وتمويله لتفيذ مهام واجندة محددة سلفا في إطار المخطط التأمري على اليمن .
مقالات أخرى